Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

Add to your mind

بالفيديو: جوجل تطلق Infinix Hot 2 المخصص للMaroc و Egypt و Africa بـ80 أورو فقط !

بالفيديو: جوجل تطلق Infinix Hot 2 المخصص للMaroc و Egypt و Africa بـ80 أورو فقط !

بسم الله الرحمن الرحيم 
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعلنت شركة جوجل ان تجعل Android One يشمل أخيرا الدول الإفريقية في ستة دول هي المغرب، مصر، الكوت ديفوار، نيجيريا، غانا و كينيا، و هدف جوجل هو تقديم منتوجات بالاندرويد وايضا تقدمهم بثمن منخفض من أجل مواكبة الأسواق النامية الي تنجح فيها بشكل كبير هذا النوع من الأجهزة.

المواصفات التقنية للهاتفInfinix Hot 2 : شاشة HD بقياس 5 بوصات و معالج MediaTek بالإضافة إلى شريحتي SIM و 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيغا لسعة التخزين الداخلي، مع كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 2 ميغابيكسيل و سعة بطارية في حدود 2200mAh.

وايضا نعرف ان الناس يشترون فقط اشياء التي منخفض تمن لذلك فان هذا هاتف سيكون اكثر مبيعا في دول النامية. ومن مميزات هذا الهاتف انه سيأتي بالخاصية Youtube Offline والتي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات في يوتيوب بدون انترنيت او عند انقطاعه في مدة 48 ساعة و هو قادم بالاربع الوان هي الأسود، الأبيض، الأحمر و الأزرق. و سيبدأ تسويق في نيجيريا ابتداء من 80 اورو و سيكون متاح في المغرب و مصر في الأسابيع القليلة القادمة انشاء الله.



الى هنا ينتهي درسنا ترقبوا مقالات اخرى لا تبخلوا علينا بالتعليقكم و مشاركة الموضوع و شكرا.
بالفيديو: جوجل تطلق Infinix Hot 2 المخصص للMaroc و Egypt و Africa بـ80 أورو فقط ! Reviewed by Youssef EL Haloui on 4:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.